صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ثلاث أحياء بالقاهرة بلا مراكز تكنولوجية.. والمحافظة تقدم بدائل للمواطنين

محمود كساب

الأحد، 08 أغسطس 2021 - 10:15 م

أكد مصدر في محافظة القاهرة في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» أن أحياء 15 مايو والوايلي وغرب القاهرة لم يتم تزويدهم بالمركز التكنولوجي لتقديم الخدمات المحلية للمواطنين، وذلك لوجود مقرات تلك الأحياء في بعض المنشأت الحكومية.


وأضاف المصدر أن الأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة قد قامت بتوفير بديلا للمراكز التكنولوجية من خلال توفير الحي المتنقل الذي يوفر 148 خدمة محلية.

اقرأ أيضا| خاص| لأول مرة بالقاهرة.. افتتاح مصنع لإعادة تدوير مخلفات الرخام بشق الثعبان

كان قد أكد المهندس السيد البدري المشرف العام على النظم وتكنولوجيا المعلومات بـمحافظة القاهرة، أن المحافظة تعمل حاليا على إنشاء 12 مركز تكنولوجي في 12 حي على مستوى المحافظة.


وأضاف البدري في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن المراكز التكنولوجية الجديدة سوف تكون في أحياء "روض الفرج، وشبرا، والساحل، والشرابية في المنطقة الشمالية، والسلام ثاني، عين شمس، والنزهة، وشرق مدينة نصر في المنطقة الشرقية، ومنشية ناصر، والأزبكية،والمقطم، وحلوان في المنطقة الجنوبية".
وأشار إلى أن الفترة الحالية جاري العمل على إنهاء 5 مراكز تكنولوجية جديدة في أحياء التبين، والمرج، وعابدين، بولاق، وطرة، والتي تم الإنتهاء من إنشاءها وينتظر حاليا تزويدها بالمعدات والأجهزة التكنولوجية.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة